تمويلك في أسرع وقت دون تحويل الراتب، تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تخدم جميع الاحتياجات والمتطلبات المالية والشرائية للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يعد هذا المنتج من الحلول التمويلية التي يشترك فيها العديد من العملاء تبحث المملكة الراغبين في الاستفادة من عروض التمويل بسيولة نقدية سريعة وفورية يمكن الاستفادة منها بشروط ميسرة وبأسعار معقولة.

تمويلك بأسرع وقت ممكن دون تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة

تمويل شخصي سريع وفوري بدون تحويل الراتب. يعتبر هذا العرض أحد قطاعات الأفراد في المملكة العربية السعودية. من خلال هذا العرض تقدم الشركة مبالغ طائلة تخدم كافة الاحتياجات والمتطلبات المالية والشرائية لجميع العملاء. كما توفر شركة تمويل المرابحة المرنة للعملاء القدرة على دفع مبلغ التمويل الشخصي. من خلال طرق دفع عديدة ومتنوعة تناسب جميع العملاء وتتوافق مع رواتبهم والتزاماتهم المالية الأخرى، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي توفرها شركة تمويل المرابحة المرنة للمواطنين عند التقدم للاستفادة من عرض التمويل الشخصي المتاح لدى الشركة، ومن خلال موقع ثقافني سنشرح لك عزيزي القارئ في هذا المقال اهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لشركة مرابحة مرنة لتمويل قطاع الافراد في المملكة العربية السعودية. للتمويل.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب من شركة تمويل مرابحة مرنة

يمكن للعميل التقديم على طلب تمويل شخصي دون تحويل الراتب المتاح للشركة بعدة طرق، حيث يمكن تقديم الطلب عبر الإنترنت، حيث يقوم العميل بتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة وتحميلها. جميع الأوراق والمستندات المؤيدة لتلك البيانات، وكذلك يمكنك التقدم بطلب للحصول على طلب تمويل مرابحة مرن للقطاع الفردي من خلال زيارة أقرب فرع للشركة في المملكة العربية السعودية. كما وفرت الشركة للعملاء إمكانية التقديم للتطبيق من خلال الاتصال على 920033868 أو 8001111810.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة تمويل مرابحة مرنة

  • صممت شركة تمويل مرابحة مرنة منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  • توفر شركة مرابحة مرنة تمويلاً للعملاء من خلال هذا المنتج، بمبالغ تبدأ من 5000 ريال سعودي، وتصل إلى 250 ألف ريال سعودي.
  • قرض المرابحة المرن لتمويل قطاع الأفراد في المملكة لا يتطلب تحويل الراتب الشهري لمقدم الطلب.
  • يمكن للمتقدم الحصول على موافقة مبدئية على طلب التمويل الشخصي دون تحويل الراتب دون الحاجة إلى ضامن أو ضامن.
  • توفر الشركة للعملاء العديد من خيارات الدفع التي تساعد العميل على دفع مبلغ التمويل الشخصي بأقساط شهرية سهلة ومجدولة.
  • يمكن أن تصل فترة سداد التمويل الشخصي بدون ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة تمويل مرابحة مرنة إلى 5 سنوات.
  • تتيح الشركة للعملاء دفع مبلغ التمويل الشخصي من خلال عدة طرق دفع.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل المرابحة المرن بدون تحويل الراتب

  • يمكن لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الحكومي والقطاع الخاص في المملكة أيضًا الاستفادة من التمويل الشخصي دون تحويل الراتب من شركة تمويل مرابحة مرنة.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عامًا عند التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي.
  • ألا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 3000 ريال سعودي إذا كان مقدم الطلب من موظفي القطاع الحكومي.
  • إذا كان مقدم الطلب من موظفي القطاع الخاص، يجب ألا يقل راتبه الشهري عن 6000 ريال سعودي.
  • يشترط أن يكون العميل في العمل لمدة لا تقل عن شهر واحد، إذا كان مقدم الطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبه الحكومي.
  • إذا كان مقدم الطلب من موظفي القطاع الخاص، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهرًا، وذلك لاستكمال جميع إجراءات طلب المنتج.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply