نتائج الصف الرابع والخامس والسادس. نشر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بمحافظات مصر. ظهرت النتائج في محافظة تلو الأخرى بعد أن انتهت الإدارات التربوية من تصحيح أوراق إجابات الطلاب بشكل كامل في الصفوف الابتدائية، حيث يتم تقييم مستواهم التعليمي من خلال الألوان وليس الدرجات كما في السابق. مع تزايد عمليات البحث مؤخرًا بعد انتهاء الامتحانات، سنعرض لكم من خلال الفقرات التالية خطوات الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر الإنترنت.

نتائج الصف الرابع والخامس والسادس

وشهدت معظم المحافظات المصرية، في الأيام الأخيرة، إعلان مديريات التربية والتعليم عن نتائج طلاب الصف الرابع والخامس والسادس، بعد أن خضع الطلاب لامتحانات نهاية العام خلال الفترة الماضية. وعلى شبكة الإنترنت، أعلنت الوزارة أنها ستعلن النتائج بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى إعلان النتيجة داخل المدرسة في مكان واضح.

اتبعت لجان التصحيح مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، وإعطاء التقييمات للطلاب بالألوان بطريقة جديدة تتبعها الوزارة لتقدير المستوى التعليمي للطالب وقياس مدى اكتسابه لمهارات وقدرات التعليم. موضوعات. الأخضر والأصفر والأحمر.

استفسر عن نتائج الصفوف الرابع والخامس والسادس

على الرغم من إعلان النتائج رسميًا داخل مدرسة الطالب، إلا أن وزارة التربية والتعليم حرصت على توفير طريقة سهلة يمكن من خلالها استخلاص نتائج الطلاب، وذلك عبر الإنترنت:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي.
  2. اختيار قسم نتائج الطلاب بالأيقونة التي تظهر على الصفحة الرئيسية
  3. اختر الفصل الذي تم تسجيل الطالب فيه.
  4. أدخل رقم جلسة الامتحان الخاص به وباقي البيانات الأخرى بالأيقونة المخصصة لها
  5. انقر على أيقونة عرض النتيجة لإظهار نتائج الطالب في المواد الدراسية بالألوان للإشارة إلى مستوى تحصيل الطالب

هذا ومن خلال خانة التعليقات أدناه يمكنك الآن مشاركة البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الرابع الابتدائي والخامس والسادس الابتدائي 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم في جميع المحافظات المصرية على الإنترنت. والتي تشمل رقم المقعد والاسم الرباعي في جميع محافظات مصر

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply