حقيقة انتقال مهند لاشين لنادي الزمالك يتابع الجمهور حواء ستايل صفقات الزمالك الجديدة والانتقالات بين اللاعبين في الفترة الحالية، ولا تزال القلعة البيضاء بجمهورها الكبير في مصر تتصدر عناوين الأخبار خلال الفترة الأخيرة ومن هذا المنطق سنتابع في مقال اليوم المزيد من التفاصيل والمعلومات بخصوص انتقال مهند لاشين إلى الزمالك، بحسب ما أعلنته مصادر إدارة النادي.

حقيقة انتقال مهند لاشين لنادي الزمالك

وأوضح مصدر مقرب ومطلع على نادي الزمالك، أن لاعب خط وسط فريق فانجارد مهند لاشين حصل على شيك لمزود العقد من القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية، بعد أن وقع لاعب خط الوسط الدولي عقودًا للانتقال إلى الأبيض. الفريق الموسم المقبل ومن جانبه اتفقت إدارة الكرة بنادي الزمالك على تلقيها كافة حواء ستايل عقده ووقع العقود للانتقال للزمالك ابتداء من الموسم المقبل لدعم خط الوسط، وتفاعل الجمهور مع الأخبار وحواء ستايلها. عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن نادي الزمالك فتح الباب للمفاوضات بشأن اللاعب مهند قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن قرار منع الأبيض من التسجيل لفترتين منع التقيد لاعب الوسط الدولي من الانضمام إلى الأبيض. قلعة.

 مهند لاشين لنادي الزمالك

من أبرز الوجوه الشابة في نادي طلعة الجيش. هو من اللاعبين الذين لديهم هواية لعب كرة القدم منذ طفولته. اعتاد أن يلعب كرة القدم في سن الثامنة. بدأ مسيرته الرياضية مع النادي الإسماعيلي. في سن ال 26، ولد في الأول من يناير من عام 2001. 1996، وهو متزوج ورزق بمولودة عام 2022، وأطلق عليها اسم داليدا، وكان يلعب دور لاعب الوسط المدافع للفريق الأول حيث تم اختياره من المدرب السابق طارق يحيى واستمر مع الفريق حتى تولى خالد النش مسؤولية التدريب.

مهند لاشين من اي محافظة؟

يلعب في وسط فريق طلعة الجيش لكرة القدم، حسب آخر الإحصائيات والمعلومات المذكورة عنه، وكان لاشين قد أوضح في تصريحات تلفزيونية سابقة، “طارق يحيى هو الذي أوصلني إلى الفريق الأول. واستمررت حتى تولى خالد الكشم مسؤولية تدريب الدراويش لكن الفرصة كانت صعبة في وجود حسني عبد الربه ومحمد فتحي وعماد حمدي “.

وبهذه الطريقة ننهي مقال اليوم ونصل إلى ختام فقراته، بعد الحديث عن أهم المعلومات والتفاصيل حول حقيقة انتقال مهند لاشين لنادي الزمالك وتفاعل الرواد وجماهير اللاعب من كل مكان مع الأخبار، و تم البحث في آخر التطورات في هذا الصدد.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply