يبحث الكثير من النساء والرجال عن طرق للتخلص من الكرش وفقدان الوزن الزائد دون اتباع نظام غذائي بطريقة سهلة وسريعة. لذلك قررنا أن نقدم لكم هذا المقال عن طرق التخلص من الكرش وحرق دهون الجسم بالمشروبات دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي.

أنواع المشروبات للتخلص من الكرش وإنقاص الوزن

هناك أنواع عديدة من المشروبات لإنقاص الوزن، لكننا نبحث عن مشروبات لإنقاص الوزن وأيضًا مفيدة للجسم تمده بما يحتاجه الجسم دون الإفراط في الإصابة والسمنة.

  • أولاً: مشروب الليمون يمد الجسم بفيتامين C الضروري للإنسان لرفع مناعة ونضارة البشرة، كما أنه يساعد على حرق السعرات الحرارية.
  • نحضر وعاء ونضع فيه 4 أكواب من الماء ونضيف ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ونضعه على نار هادئة لمدة دقيقتين.
  • يترك ليبرد ويحلى بالعسل وتناوله مرة واحدة في اليوم
  • ثانياً: الشاي الأخضر نحضر فنجاناً ونضع فيه كيس شاي أخضر. ثم نسكب الماء المغلي عليه ونقلبه وغطيه لبعض الوقت، ثم نحلى ونشرب 3 مرات في اليوم.
  • ثالثاً: مشروب الكمون والكمون ينقي الجسم من السموم وقليل السعرات الحرارية. نحضر وعاء ونضع فيه كوب ماء ونضع فيه ملعقة كبيرة كمون ونرفعها على النار حتى تغلي. يتم تصفيته وتحليته بالعسل ويشرب مرة واحدة في اليوم.
  • رابعاً: القرفة والزنجبيل والقرفة والزنجبيل لحرق دهون الكرش مما يساعد على التخلص من الوزن الزائد في أقل وقت ممكن. أحضر كوبًا وضع فيه ملعقة من القرفة المطحونة. ضعي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون. يُسكب الماء المغلي فوقه ويترك لبضع دقائق. كما أنه محلى بالعسل ويشرب مرة واحدة قبل الإفطار.

في ختام هذا المقال تحدثنا عن أنواع المشروبات لتخسيس الكرش وفقدان الوزن بشكل سليم دون اللجوء إلى حمية بسيطة.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply