طلاب السنة الثالثة الإعدادية الفصل الثاني يجلسون الآن أمام أجهزتهم وهواتفهم، في انتظار إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الثاني، بعد أن تم وضعهم رسميًا قبل يتم اعتماد المحافظ من قبل مديرية التربية والتعليم، وإعلان أسماء المتفوقين ومعدلات النجاح التي حصل عليها الطلاب، بعد خوضهم الامتحانات في وقت صعب، وفي هذا التقرير نكشف لكم تفاصيل اعلان نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022 برقم المقعد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022

كشفت مصادر عديدة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة د.طارق شوقي، عن الرابط الإلكتروني الذي يمكن من خلاله الحصول على أحد، بعد إعلان انتهاء امتحانات الطلاب في اللغة الإنجليزية، والعربية، والدراسات الاجتماعية، والعلوم، والجبر، الإحصاء والهندسة. البحث عن الدرجات التي حصل عليها في تلك المواد الدراسية بشرط أن يحصل الطلاب على نتائج الفصل الدراسي الثاني لمعرفة المرحلة الأكاديمية التالية وهي الثانوية الفنية أو الثانوية العامة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الجيزة

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عبر موقعها الرسمي، أنه من الممكن الحصول على النتيجة، وطباعتها للتنسيق للمرحلة المقبلة، من خلال رابط المحافظة على الإنترنت، بشرط حصول الطلاب على نتيجة الإعدادية. شهادة 2022 محافظة الجيزة من خلال الخطوات التالية.

  • اولا عزيزي الطالب ادخل الرابط
  • ثم قم بتحميل صفحة تسجيل الدخول.
  • ثم اكتب فقط اسم الطالب ورقم مقعده
  • انقر فوق زر البحث.
  • يتم عرض درجات الطلاب بالتفصيل.
  • يتم إرفاق صورة من النتيجة وطباعتها مع الأوراق الرسمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع المحافظات 2022

ضمن خدمات موقع ثقافني نقدم لكم احدث التقنيات الحديثة وهي خدمة معرفة نتائج الامتحانات وخاصة نتائج الشهادة الاعدادية في جميع محافظات مصر من خلال الروابط التالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply