عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الجمعه بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الجمعه 27 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: الوقوف على أرض صلبة أمر ليس سهلا هذا اليوم. لن تصدق اليوم ما يخبرك به من حولك حتى ولو كان صحيحا. على الرغم من أن إنكارك للحقيقة قد يكون فكرة رائعة إلا أنك لن تستطيع أن تهرب من الوفاء بوعودك أمام الآخرين.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: تناقش بعض القضايا المهمة مع الحبيب وتحاول أن تجد معه حلولاً مناسبة

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تقيّم أداءك في العمل وتفكر بتقوية لغتك الأجنبية كونها مطلوبة في عملك، وتعيد النظر ببعض القرارات التي اتخذتها.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: اختر التوقيت الذي يناسبك للقيام بأي نشاط رياضي ينعكس إيجاباً على صحتك

برج الاسد حظك اليوم الجمعه 27 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: السخاء والكرم من أفضل خصالك على الإطلاق. ليس من طبيعتك أن تعطي الآخرين أي شيء او تلبي لهم أي طلب حتى تحصل على شيء آخر كمقابل له، بل تعطي دون انتظار مقابل. لا تكن مبذرا وحافظ على أموالك، ووظف طاقتك في المكان المناسب.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: تشع بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات قد تحصل فجأة في هذا الوقت

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: يوم واعد ومليء بالتجديد والتغيير والنشاط، تقوم بمبادرة لكسر الروتين وتتخذ بعض القرارات لزيادة تحرّكاتك في العمل.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: لا تترك الشكوك تبعدك عن ممارسة الرياضة اعتقاداً ان لا جدوى من ذلك

تحديث برج الاسد الجمعه 27 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

Share.

Leave A Reply