بنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، كانت درجات المجموعة الكلية للشهادة المتوسطة 280 درجة، موزعة على الفصل الأول 140 درجة والفصل الثاني 140 درجة، ودرجة النجاح 140 درجة. . إجمالاً، بعد ظهور النتيجة مباشرة من خلال الرابط الرسمي للوزارة والوصول إلى صفحة التظلم، سيتم فحص الطلب والنظر فيه، وسيتم تصحيح المواد الدراسية التي يرغب في تصحيحها مرة أخرى من أجل طمأنة الطالب على ذلك. لقد أخذ حقه كاملاً وسيتم دفع مبلغ 20 جنيهاً عن كل موضوع حتى يتم إعادة التصحيح وننظر إليهم مرة أخرى وسنقدم لكم التفاصيل من خلال الموقع حواء ستايل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم المقعد

الاستفسار عن نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة حيث أعلنت نتيجة الشهادة الاعدادية أنه سيتم الإعلان عنها إلكترونيا بعد الموافقة عليها خلال الساعات القليلة القادمة من وزير التربية والتعليم، معلنا الأول، مع تزايد عمليات البحث. لرابط نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الفترة الحالية للاستعلام عنها من خلال بوابة التعليم الاساسي اتبع الخطوات التالية

  • اضغط على الرابط الرسمي البوابة الرسمية للتعليم الأساسي.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • اضغط على نتائج الامتحانات واختر نتيجة الصف الثالث الاعدادي.
  • اختيار المحافظة والإدارة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب.
  • أدخل اسم الطالب الرباعي ورقم المقعد بشكل صحيح وفي المكان المحدد لهما.
  • ثم انقر فوق “بحث” في نهاية الصفحة.

ستظهر صفحة باسم الطالب ورقم مقعده وجميع الدراجات وإجمالي عدد المواد التي خاضها في الاختبارات.

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

اختتمت مرحلة الامتحانات لجميع طلاب المرحلة الإعدادية يوم الخميس، حيث تم توزيع 9256 طالبًا على 487 لجنة امتحانات في جميع محافظات مصر، مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية، حيث تم تسجيل أي عقبات واجهها الطلاب أثناء عملية الامتحان من خلال تشكيل العديد من المعوقات. الغرف والعمليات المركزية في المديريات والأقسام التربوية ولم ترد شكاوى من الطلاب حتى يسقط الستار على مرحلة الامتحان والبدء في إظهار النتائج خلال الفترة القليلة القادمة بعد التصحيح النهائي ومراجعة النتائج. من قبل المعلمين المكلفين بذلك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply