طلاب وأولياء أمور السنة الثالثة الإعدادية بمحافظة الجيزة ينتظرون إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 في حالة توتر وقلق، خاصة بعد أن أكد أشرف سلومة مدير التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022. الشهادة الاعدادية في المراجعات ومن المتوقع الاعلان عنها خلال الاسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الآن

وأجرى طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة امتحاناتهم التي بدأت يوم السبت الموافق 14 مايو، للغة العربية والخط، واكتمل ماراثون الامتحانات يوم الخميس 19 مايو بالدراسات الاجتماعية. ، موزعة على 689 لجنة، وأجريت الامتحانات بأقصى درجات النزاهة والشفافية والنظام، بعيداً عن جو الفوضى والخمول، وتم التعامل مع حالات الغش بنزاهة بما يحقق المصلحة العامة للطلاب، وعمليات مركزية تم إنشاء غرفة بمحافظة الجيزة لتلقي شكاوى الطلاب وحل المشكلات التي تواجههم.

ومن المقرر أنه بمجرد انتهاء مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة من العمل الرقابي وتصحيح الأوراق لرصد الدرجات في الكشوف والمراجعة، سيتم الإعلان عن الفصل الثاني على الفور، وتحميله على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم. في الجيزة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة برقم المقعد

يمكن لطالب السنة الثالثة الإعدادية الاستفسار عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة بالاسم ورقم المقعد فقط، أو الدخول على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة. كل ما عليك عزيزي الطالب أن تتبع الخطوات التالية:

  1. حدد أولاً نتائج الاختبار من القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على نتيجة الشهادة الاعدادية.
  3. ثم أدخل رقمك الوطني.
  4. اكتب اسمك ثلاث مرات، ورقم مقعدك.
  5. أخيرًا، انقر فوق كلمة بحث وستظهر نتائج جميع الموضوعات.

وأكدت المصادر أن هناك العديد من المدارس البديلة للشهادة الإعدادية للثانوية العامة، منها مدرسة الضبعة النووية، ومدرسة التكنولوجيا التطبيقية بأنواعها، وكذلك مدارس الطاقة الشمسية، في إطار عمل. جميع المديريات التربوية على ظهور نتائج الشهادة الاعدادية قريبا في جميع المدارس.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply