نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية تعتبر نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية 2022 من اهم الامور التي يبحث عنها الطلاب في الفترة الحالية خاصة بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات خلال الايام القليلة القادمة وننتظر الآن ظهور النتائج، حيث تعد مرحلة الشهادة الإعدادية من أهم المراحل التي ستتم بعد ذلك. للتسجيل في الثانوية العامة والثانوية الصناعية حسب مجموع الطالب، لذلك يسعى جميع الطلاب ويحرصون على السعي للحصول على إجمالي مرتفع، والنتائج مقلقة لكثير من الطلاب، لذلك سنعرضها في السطور التالية عند ظهور النتائج ستظهر الشهادة الاعدادية وكيفية الاستعلام عنها ومعرفتها بالتفصيل من خلال موقع ثقافني.

نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية 2022

موعد اعلان نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية حيث قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية انه تمت الموافقة على نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني حيث اعلنت المصادر عن نسبة النجاح. أعلى من السنوات السابقة مما زاد الطمأنينة للطلاب حيث تجاوزت نسبة النجاح 75٪ وسيتم الإعلان عنها بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل الوزارة بمحافظة القليوبية والأستاذ إسلام عبد الفتاح مدير المعهد. اعدادي الضبط وسيتم الاعلان عن ذلك الكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد الاعلان عن الاول على مستوى المحافظة.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

بعد إعلان مصادر من وزارة التربية والتعليم أنه سيتم رفع نتائج الفصل الدراسي الثاني على الموقع الرسمي للوزارة فور إعلانها، حيث تحرص الوزارة على استخدام الإنترنت والتكنولوجيا الحديثة وأساليب التعلم من أجل إنقاذ الطالب. الوقت والجهد وتزويدهم بجميع وسائل الراحة ومنع الازدحام في المدارس على نتائج الشهادة الإعدادية يتم الاستعلام عنها باتباع الخطوات التالية

  • اضغط على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على نتائج الطلاب واختيار نتائج الشهادة الإعدادية.
  • أدخل البيانات المطلوبة من اسم الطالب ورقم المقعد.
  • اختيار محافظة القليوبية والإدارة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم اضغط على عرض النتائج
  • ستظهر النتيجة له ​​بالتفصيل مع مواد الدراسة وإجمالي الطالب

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply