هناك العديد من الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة وتساعد أيضًا على تبييض الجسم والمناطق الحساسة، ولكن هناك كريمات ضارة وكريمات أخرى مفيدة ومفيدة للبشرة، حيث قد تتوافر الكريمات الضارة في جميع المحلات والأسواق بمختلف الماركات وأنواعها وهي ضارة نتيجة احتوائها على مواد كيميائية. تتسبب هذه المواد في تلف الجلد وتدهوره وظهور بقع حمراء عليه، لذلك ينصح بعدم استخدام هذه الكريمات. أما الكريمات المفيدة فقد تتكون من مكونات طبيعية مثل النشا وغيرها، لذلك تستخدم جميع الفتيات كريمات النشا.

من المعروف أن البشرة والمناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تعاني منها الفتيات ومن السمرة الموجودة بها، لذلك يستخدمن الكريمات التي تساعد على تبييضها ومنها كريم النشا. وبخلاف كل هذا فإن كريم النشا يعمل بشكل كبير في علاج جميع مشاكل البشرة والقضاء على حب الشباب والعديد من المشاكل الأخرى.

من المعروف أن البشرة والمناطق الحساسة من أكثر المناطق تسمرًا لجميع الفتيات، لذلك يستخدمن الكريمات التي تساعد في التبييض، بما في ذلك كريمات النشا. بصرف النظر عن ذلك، فإن كريمات النشا تعمل بشكل جيد في علاج جميع مشاكل البشرة والتخلص من حب الشباب والعديد من المشاكل الأخرى. إليك كيفية عمل كريم النشا لتبييض البشرة.

مكونات كريم النشا لتبييض البشرة والمناطق الحساسة

  • ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق النشا.
  • ملعقة كبيرة من الجلسرين.
  • ملعقة صغيرة من الفازلين.
  • ملعقة كبيرة من الزبادي.
  • ملعقة زيت زيتون.

طريقة عمل كريم النشا لتبييض البشرة والمناطق الحساسة

  • نحضر طبقًا مناسبًا ونضع فيه ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق النشا ونضيف إليها ملعقة كبيرة من الجلسرين.
  • ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الفازلين، وملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة واحدة من زيت الزيتون.
  • ثم تخلط كل هذه المكونات معًا جيدًا للحصول على مزيج ناعم ومتجانس، ثم يوضع هذا الكريم على الجلد وأيضًا على المناطق الحساسة.
  • يُترك هذا الخليط لمدة خمس وعشرين دقيقة أو حتى يجف تمامًا على الجلد وباقي المناطق، ثم يغسلها بالماء البارد، وتتكرر هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع.

هناك العديد من الكريمات التي تساعد على تبييض البشرة وتساعد أيضًا على تبييض الجسم والمناطق الحساسة، ولكن هناك أيضًا كريمات ضارة للبشرة وغيرها من الكريمات المفيدة والمفيدة، لأن الكريمات الضارة متوفرة في جميع المتاجر والأسواق بمختلف الماركات والأنواع التي تضر الجلد بسبب وجود المواد الكيميائية. يمكن أن تسبب هذه المواد تلف الجلد وتدهوره، وكذلك الحمامي، لذلك لا ينصح باستخدام هذه الكريمات. أما الكريمات المفيدة فقد تحتوي على مكونات طبيعية مثل النشا وغيرها، لذلك تستخدم جميع الفتيات كريمات النشا.

تحتاج المرأة إلى تنظيف بشرتها بين الحين والآخر، لذلك تستخدم مواد طبيعية مختلفة تزيل خلايا الجلد الميتة وتغمق بشرتها. وفقًا للموقع الإلكتروني، فإن تركيبة النشا الطبيعية تضيء البشرة وتوحد اللون. الآن، طريقة تبييض البشرة بكريم النشا، لن تصدق النتيجة من أول استخدام للنشا من المكونات الطبيعية التي تدخل في أشياء كثيرة.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply