خلال هذا الشهر، شهر مايو 2022، ظهرت غالبية نتائج طلاب المراحل التعليمية، حيث ظهرت نتائج جميع طلاب المرحلة الابتدائية كاملة، كما ظهرت نتائج جميع طلاب المرحلة الإعدادية. في عدد من محافظات مصر لهذا العام، وبذلك بدأت إجازة نهاية العام رسميًا في العديد من المحافظات للمستويات المتوسطة والابتدائية.

نتائج الطلاب بالرقم الوطني 2022

يمكن الحصول على النتيجة برقم المقعد من الرابط المباشر لجميع المحافظات.

وقد تم الإعلان عن نتائج الطلاب التي تم الكشف عنها باستخدام الرقم الوطني للفصل الدراسي الثاني في جميع السنوات، والنتائج متوفرة بالاسم الكامل ورقم الجلوي أيضًا. تجنب العدوى وتطبيق الإجراءات الوقائية للسيطرة على تفشي فيروس كورونا. تم تأمين اللجان ومراقبتها. تم الانتهاء من الامتحانات وفق جداول الامتحانات الفصلية بمواعيد تحددها مديريات التربية والتعليم واختلفت من محافظة الى اخرى اذ كان لكل محافظة جدول الامتحانات الخاص بها وكانت اول محافظة بدأت المرحلتين الاعدادية والابتدائية. الامتحانات أنجزت بمحافظة الجيزة وهي أول محافظة تعلن النتائج.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بمصر

أعلنت عدة محافظات حتى الآن في مصر، ويسارع الكثير من أولياء الأمور والأسر للاطمئنان على درجات أبنائهم وبناتهم من طلبة الشهادة الإعدادية وسط قلق واضح نتيجة اعتماد النظام التعليمي الجديد وتطبيقه لأول مرة. . على الطلاب الدراسة وإجراء الاختبارات بعد فترة من الغياب وعدم الإلمام بالبيئة المدرسية وأجواء الامتحانات، وكانت وزارة التربية والتعليم قد أصرت على إجراء امتحانات هذا العام في مواعيدها المحددة وعقدها في اللجان بشكل طبيعي وتقليدي، ليس من خلال الامتحانات الإلكترونية أو اجتياز دون اختبار كما فعلت بعض الدول الأخرى بسبب أزمة كورونا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الآن

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية لنهاية عام 2022 عن طريق ادخال رقم المقعد بكل سهولة عن طريق ادخال هذا الرابط المباشر لمحافظة الجيزة “” حيث تتزايد عمليات البحث حول الاستعلام عن نتيجة المرحلة الاعدادية الآن في محافظة الجيزة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply