نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة بالاسم 2022 فقط والتي تتزايد عمليات البحث يوميا منذ الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وذلك لطمأنة جميع الطلاب وأولياء الأمور بمصير أبنائهم في جميع المحافظات، كما تظهر نتائجه. يظهر الصف الثالث الاعدادي من محافظة الى اخرى نتيجة استكمال التصحيح وموافقة المحافظ ويمكن الكشف عن النتيجة بالاسم فقط أو رقم المقعد فقط أو اسم المدرسة فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة بالاسم فقط 2022

النتيجة التحضيرية 2022

يتم الحصول عليها بمحافظة الجيزة لعام 2022 م بالاسم فقط باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة بالضغط على هذا الرابط.
  • الضغط على.
  • يأخذك إلى مربعات البحث بالاسم أو رقم المقعد أو المدرسة، حيث يتعين عليك الاختيار كما تريد.
  • بعد اختيار الطريقة التي تريد بها الحصول على درجاتك، انقر فوق بحث وستظهر النتيجة عند ظهورها.

بلغت نسبة النجاح في محافظة الجيزة للفصل الدراسي الأول الذي أشار إليه محافظ الجيزة 73.26℅، وبلغت نسبة نجاح المدرسة المهنية الإعدادية 79.53℅، ونسبة نجاح المكفوفين 67.86℅ والصم. وبلغت نسبة نجاح ضعف السمع 90.14٪. بلغ معدل الإعادة بشكل عام في مديرية تربية الجيزة حوالي 26.74 درجة مئوية، حيث تفوقت محافظة الجيزة على محافظة القاهرة بنجاح بمقدار 26.℅.

رابط نتيجة الفصل الثاني الاعدادي 2022

كيفية تقديم استئناف للحصول على شهادة المدرسة الإعدادية

تتم عملية تقديم التظلمات لطلبة المرحلة الإعدادية عن طريق ذهاب ولي الأمر إلى مكتب شؤون الطلاب بالمديرية لتعبئة استمارة طلب التحضير للامتحان وتحديد المواد التي يرغب في الإفصاح عنها للتظلم. دفع 20 جنيها مصريا للخزينة عن كل موضوع.

يتوجه ولي الأمر إلى مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بمجمع خدمة الامتحانات بحي الزهور بمحافظة العريش بجوار خزان المياه لتقديم الطلب لابنته أو ستتم جدولة الفتيات لجلسة مشاهدة.

يذهب ولي الأمر والطالب في الوقت المحدد للجلسة لمراجعة كتيب الإجابة الخاص بالمواضيع وكتابة الملاحظات على النموذج ذي الصلة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply