نتيجة للمدرسة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية، بعد اعلان انتهاء جميع مدارس المحافظة من اعمال الامتحانات يوم 19 مايو، وتقوم كل مدرسة على حدة بتصحيح اوراق الطلاب عند الانتهاء من كل مادة، وانتهت امتحانات الطلاب بنجاح. ولم يتم الإبلاغ عن شكاوى من وجود صعوبات كبيرة في الامتحانات، باستثناء حالات قليلة من المواد الدراسية، لم يتم الإبلاغ عن حالات تسرب في أوراق الامتحان أو غش جماعي في اللجان.

نتائج النتيجة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية (جولة مايو 2022) تاريخ النتائج وخطوات الاستخراج

نتائج النتيجة الاعدادية لمحافظة الاسكندرية (دور مايو 2022) تاريخ نتائج الطلاب وخطوات الاستخراج

أعلنت محافظة الإسكندرية عن امتحانات الطلاب في مايو بجميع مدارس المحافظة، وانتهت الامتحانات بحضور أكبر نسبة من الطلاب، ولم يتم الإبلاغ إلا عن حالات الغياب المتفرقة للحالات الطارئة بين الطلاب، وتابعت المدارس. عند اعلان نتائج امتحانات النقل بالمرحلة الاعدادية حسب نتائج كل مدرسة بمفردها تعلن نتائج المرحلة الاعدادية بعد تحديد اسماء المتفوقين بالمحافظة واعتمادها رسميا من قبل الجهة المختصة. محافظ الإسكندرية، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن نسب النجاح وأسماء أصحاب الأداء المتميز في مؤتمر صحفي على الهواء، حسبما يعلنه التليفزيون والقناة الرسميتان للمحافظة.

تاريخ نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

تعلن محافظة الإسكندرية نتائج طلبة الصف الثالث الإعدادي ابتداء من الأسبوع المقبل حسب آخر التوقعات، وذلك من قبل المحافظ باعتماد النتائج لجميع المدارس وإعلان نسب النجاح على الهواء وأسماء الطلاب الأوائل والطلاب. يحق لكل طالب البحث عن النتائج في نفس اليوم أو في اليوم الثاني، لكل طالب الحق في التظلم من النتائج خلال ثلاثة أيام من إعلان النتائج، بشرط اتباع الطرق الرسمية للتقديم ورسوم يتم دفع رسوم إعادة التصحيح، ويمكن للطلاب ترك رقم الجلوس في تعليق على المقالة ويتم إرسال النتيجة إلى البريد الإلكتروني والرسائل الخاصة بهم.

ما هي الدرجة النهائية في كل مادة؟

عربي

درجة اللغة الإنجليزية

علم

العلوم الإجتماعية

مادة الرياضيات

80 درجة
60 درجة
40 درجة
40 درجة
60 درجة.

نتائج طلبة المراحل الإعدادية الأولى والثانية والثالثة (جميع المحافظات)

وأعلنت نتائج العديد من المدارس في عدد من المحافظات، ومع بدء انتظار موعد الإعلان في الإسكندرية وجميع المحافظات ابتداء من الأسبوع المقبل، على أن يتم متابعة آخر الأخبار من خلال الصحف ووسائل الإعلام الرسمية.

اعداد النتائج في جميع المحافظات

كيفية استخراج نتائج الطلاب للصف الثالث الإعدادي (محافظة الإسكندرية)

  1. يقوم الطالب بإدخال رابط النتائج الإعدادية لمحافظة الإسكندرية.
  2. بينما يمكنك أيضًا الدخول في ().
  3. أدخل الاسم ورقم المقعد واسم المدرسة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply