ظهرت منذ عدة ساعات في عدد من المحافظات المصرية، ومنذ اللحظة الأولى لإعلان النتائج، انطلقت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وازداد البحث والإفصاح عن النتائج، بسبب ترقب أولياء الأمور. وأولياء الأمور على نتائج أبنائهم من طلاب المرحلة الإعدادية للظهور في أي لحظة بكل قلق وتوتر وبفراغ صبر.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة كفر الشيخ

وكانت مصادر رسمية وموثوقة قد أعلنت عن ظهور نهاية العام للعام 2022 بالفعل خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات من بينها محافظة كفر الشيخ، كما ظهرت النتيجة رسميًا في محافظتي الجيزة والجنوب. سيناء لتكون هذه المحافظات الثلاث أولى المحافظات التي تتبنى النتيجة وتعلن الدرجات. ينتظر الطلاب وأولياء الأمور في باقي المحافظات ظهور نتائج أبنائهم في أي لحظة خلال هذا اليوم والساعات القادمة. كان طلاب المرحلة الإعدادية قد أكملوا امتحانات نهاية العام في التاسع عشر من الشهر الجاري. من المعتاد في مصر كل عام أن هذه الفترة التي تسبق إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في محافظات مصر، فترة صعبة في كل بيت مصري، أحد أبنائه في المرحلة الإعدادية، وهو فترة مليئة بالتوتر الشديد والترقب الكبير، وهي تشبه إلى حد بعيد توقع نتائج الثانوية العامة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ 2022

نقدم لكم على موقع ثقافني خدمة مجانية لتقديم أسهل وأسرع طريقة للكشف عن نتائج طلبة الشهادة الاعدادية للعام 2022 التابع لمحافظة كفر الشيخ باتباع الخطوات التالية:

  • أولا، اذهب إلى هذا الرابط.
  • يظهر مربع حوار أزرق كبير.
  • يوفر هذا المستطيل الاستعلام عن النتيجة من خلال عدة خيارات متاحة، بما في ذلك الاستعلام عن طريق:
    • رقم مقعد الطالب.
    • حدد الاسم الكامل للطالب.
    • أدخل اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
    • تحديد الإدارة التربوية التي تنتمي إليها.
  • حدد طريقة البحث التي تناسبك أو المتاحة لك. يمكنك إدخال اسم الطالب أو المدرسة في مستطيل البحث، ثم النقر فوق عملية البحث والانتظار حتى يتم تحميل النتائج بنجاح.

تفصلنا ساعات قليلة فقط عن الموعد المحدد لعرض نتائج جميع طلاب السنة الثالثة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، حيث تم الإعلان رسميًا عن إصدار النتيجة في غضون عدة ساعات في شكل إلكتروني، جميع المواد التي تضاف إلى المجموع بالإضافة إلى مواد التربية الفنية والحاسوب. بشرط أن يكون ذلك من خلال رقم مقعد الطالب فقط.

وبحسب ما أعلنته الإدارات التربوية في محافظة كفر الشيخ، من المقرر إصدار نتيجة الفصل الإعدادي الثالث خلال الساعات القادمة، على أن يتم إصدار النتيجة إلكترونياً من خلال الموقع المعلن أعلاه، إضافة إلى ذلك. سيتم اصدار النتيجة للطلاب عن طريق رقم المقعد فقط الموقع لا يحتاج الى بيانات اخرى.

حتى الآن هناك عدد كبير من المحافظات التي لم تصدر نتائج المرحلة الإعدادية الثالثة مما زاد من قلق الطلاب وأولياء الأمور، ولكن صدر بيان من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية يفيد بأن ستكون نتائج الطلاب متاحة إلكترونيًا عبر الروابط الرسمية المعلنة خلال الدقائق القادمة، بشرط أن يكون ذلك من خلال رقم مقعد كل طالب.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply