بملعقة نشا لإزالة الشعر نهائياً من أكثر المشاكل شيوعاً التي تعاني منها النساء والفتيات هو زيادة الشعر في الجسم مما يسبب لهن الضيق لأنه يؤثر على جمالهن ومظهرهن بشكل واضح مما يجعلهن يفكرن في أسباب ذلك. ظهور الشعر الزائد في الجسم، هل هي أسباب وراثية أم هرمونات وتغيرات في الجسم، وهم يبحثون عن وصفات طبيعية تساعد في تقليل الشعر الزائد في الجسم، سنوضح لك كيفية إزالة الشعر الزائد نهائياً دون ألم باستخدام فعال المواد الطبيعية.

بملعقة من النشا تزيل الشعر نهائياً من الجذور

المكونات

  • ملعقة من النشا
  • ملعقة من الفازلين.
  • ملعقة زيت جوز الهند.

طريقة التحضير: نحضر مكونات النشا والفازلين وزيت جوز الهند، تخلط المكونات جيدا مع بعضها البعض حتى تحصل على عجينة، يوزع الخليط على الجلد ويترك لمدة 10 دقائق مع التدليك، ثم يزيل المعجون بالاتجاه المعاكس من نمو الشعر، وهذا الخليط يساعد في تقليل نمو الشعر وتفتيح المناطق الداكنة من الجسم بسرعة.

بملعقة من النشا، قومي بإزالة الشعر الزائد نهائياً

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان من النشا.
  • ثلاث ملاعق كبيرة زيت زيتون.

كيفية التحضير والاستخدام

عليك أن تضع المكونات في وعاء متوسط ​​الحجم وتخلط المكونات جيداً حتى تحصل على عجينة، اغسل وجهك قبل وضع الخليط، وزعي المزيج على بشرتك واتركي الخليط من 20 إلى 25 دقيقة حتى يجف تمامًا، أنت يجب أن تقومي بالتدليك بحركة دائرية وبقوة حتى تتمكني من إزالة الشعر ثم اغسلي البشرة جيداً بالماء الفاتر.

النشا لإزالة الشعر الزائد بشكل دائم دون ألم

المكونات

  • الكمية المناسبة من النشا.
  • بيضة. طريقة التحضير والاستخدام كل ما عليك هو مزج المكونات جيداً مع بعضها البعض، حتى تتجانس المكونات وتشكل عجينة، ثم يوزع الخليط على الجلد لمدة 10 إلى 20 دقيقة، ثم إزالة الشعر بالعكس يساعد اتجاه نمو الشعر والنشا والبيض على تقليل نمو الشعر في الجسم وتفتيح المناطق الداكنة بسرعة.

وصفات طبيعية لإزالة الشعر الزائد من الجذور بشكل دائم

لابد من إحضار كمية مناسبة من النشا والفازلين، عليك مزج المكونات جيداً مع بعضها البعض، ثم توزيع الخليط على الجلد وتركه لمدة 5 دقائق، هذا الخليط يساعد على إزالة الشعر بدون ألم وتفتيح المناطق الداكنة في الجسم بسرعة لكن يجب الاستمرار في ترطيب البشرة وازالة الشعر نهائيا من الجذور.

تابعنا الآن:

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply