قدم بنك التنمية الاجتماعية القرض الأهلي بفترة سداد مرنة تصل إلى خمس سنوات. يتميز منتج أهل السعودية بمطابقته لمعايير الشريعة الإسلامية داخل أراضيها، والتمويل متاح الآن لجميع المواطنين السعوديين بشروط وضوابط سهلة، ويريد الكثير من العملاء الحصول على منتج أهل لأنه قرض بدون إضافي مزايا مالية على مبلغ التمويل يبدأ من 18 ألف ريال سعودي حتى 60 ألف ريال سعودي، وسمح البنك بالتقديم الإلكتروني عبر موقعه الرسمي دون الذهاب إلى بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة لتوفير الوقت للعملاء السعوديين. أقساط مرنة للمواطن السعودي فقط بموافقة بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

الشروط اللازمة لاعتماد قرض الأسرة من خلال بنك التنمية الاجتماعية

يتطلب تطبيق جميع الشروط الأساسية للحصول على قرض المنتج الأهلي مع جميع المزايا، حيث منحت قرضًا عائليًا بدون ضامن ولكن لفئة معينة من البنك، وهو لموظفي القطاع الحكومي فقط، ولكن هناك هي مزايا لجميع الفئات ومنها الحصول على قرض عائلي بدون فوائد مالية على أقساط شهرية لمدة 60 شهر وليس ذلك ليس فقط ولكن هناك العديد من المزايا ولكن بعد استيفاء جميع الضوابط والشروط المطلوبة على النحو التالي:

  • يجب تقديم جميع الضمانات لأن بنك الائتمان يتطلب أن يكون العميل سعودي الجنسية ولا يزيد عمره عن 70 عامًا فقط للحصول على الموافقة المطلوبة من البنك.
  • أن يكون لدى المتقدم دخل مناسب لا يتجاوز 12،500 ريال سعودي لضمان الموافقة على تمويل المنتج الأهلي التابع لبنك التنمية الاجتماعية.
  • يجب على جميع العملاء السعوديين تقديم كفيل أو كفيل سعودي قبل التقدم بطلب للحصول على قرض أهلي، باستثناء موظفي الحكومة السعودية الذين يحصلون على منتج أهلي دون موافقة المدين السعودي.

مزايا قرض المنتج الأهلي المتاح للسعوديين في بنك الائتمان

  • منتج أهل السعودية بموافقة الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  • قرض أهل الميسر للمواطنين السعوديين دون الحاجة إلى ضامن لجميع السعوديين العاملين في القطاع الحكومي.
  • منتج مؤهل أيضًا بدون مزايا مالية إضافية على تمويل يصل إلى 60 ألف ريال سعودي مع بنك التنمية الاجتماعية.
  • كما يقدم بنك التنمية الاجتماعية قرض منتج للشعب السعودي بدون رسوم إدارية.
  • تمويل بفترة سداد مرنة تصل إلى 60 شهرًا من خلال بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة.

تابعنا الآن:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply