برز المكياج الأزرق بشكل ملحوظ في إطلالات المدونة الهندية الشهيرة فرحانة بودي، المقيمة في دبي، من خلال تألقها على السجادة الحمراء في مهرجان كان. تألق الماكياج مثل المدونة فرحانة بودي.

خطوات مكياج أزرق بأسلوب فرحانة بودي

اجعلي مظهرك محط أنظار الجميع في الصيف من خلال وضع مكياج يشبه المدوِّن فرحانة بودي، بمكياج عيون أزرق فاتح والحفاظ على البشرة اللامعة بلون برونزي. اتبع هذه الخطوات:

مكياج البشرة

بعد تنظيف البشرة جيدًا وتطبيق البرايمر، يجب عليك استخدام واقٍ من الشمس لحماية بشرتك من الآثار السلبية للأشعة فوق البنفسجية. استخدم واقي الشمس CHANEL UV Essentiel Multi-Protection Daily Defense مضاد للتلوث واسع الطيف بعامل حماية من الشمس بدرجة 50، واقي برونزي وطبقه على كامل سطح الجلد قبل نصف ساعة من الخروج.

برونزر جيفنشي هيلثي جلو

استخدم الأساس المناسب للون بشرتك ومضاد للتعرق وطارد للماء. بعد ذلك، يجب أن تمرر البرونزر الطبيعي لإضفاء مظهر برونزي جذاب على وجهك، مثل مظهر المدونة فرحانة بدوي. يمكنك أيضًا تحديد ملامح وجهك بالبرونز. جرب برونزر GUERLAIN Terracotta أو البرونزر Givenchy Healthy Glow.

اجمع بين أحمر الخدود الوردي أو الترابي في الجزء العلوي من الخدين مع القليل من البرونزر لنحت الخدود وجعلها مشدودة ومرتفعة، مما يمنحك مظهرًا شابًا.

مكياج العين

لمكياج العيون الزرقاء، أنت بحاجة إلى ظلال رمادية فاتحة ورمادية داكنة، وظلال عيون زرقاء، وظلال عيون عارية، وكحل أسود، وماسكارا، وقلم حواجب بلون حاجبيك.

استخدم أولاً الظل العاري على الجفن العلوي بأكمله لتوحيد لون الجفن وإصلاح اللون، ثم مرر الظل الرمادي الفاتح على الجفن، أي على الجفن المتحرك، والظل الرمادي الداكن فوق الجفن. بعد ذلك، استخدم الظل الأزرق على الجفن المتحرك بالكامل دون ترك أي فراغات، من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية، مع سحب اللون قليلاً خارج زاوية العين عند الحافة.

باليت غيرلان 5 Couleurs Après l’Ondée

اذهب مع Guerlain Palette 5 Couleurs Après l’Ondée، والتي تحتوي على ظلال من الرمادي والأزرق.

لإضفاء توهج ولمسة إبداعية للعيون، يمكنك تمرير ظل ذهبي رقيق تحت الرموش السفلية ومزجها قليلاً بظل أغمق. الماسكارا المكثفة ذات الرموش الصناعية أمر لا بد منه لإلقاء نظرة مفتوحة وجذابة على العين. اخترنا لكِ الماسكارا حجم التأثير الصناعي من إيف سان لوران.

أضف عمقًا لعينيك عن طريق تمرير خط كحل أسود على خط الجفن الداخلي. استخدمي مستحضر Dior Diorshow Khol Stick بلون Smoky Black.

مكياج الشفاه

كان مكياج شفاه فرحانة بودي ناعمًا ولامعًا باللون الوردي مع محيط شفاه أغمق، من أجل تحقيق التوازن بين مكياج العيون القوي والصاخب وبين الشفاه الناعمة.

اتبعي الخطوات المرفقة واحصلي على أحدث مظهر للمكياج الأزرق، بأسلوب فرحانة بودي، حيث تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply