يعتبر رابط الاستفسار عن أسماء المشمولين بالحج في الأردن 2022 من أهم الموضوعات وأكثرها بحثا خلال الساعات الماضية لمعرفة موعد إعلان نتائج يانصيب الحج 2022 في الأردن. الحج إجباري لموسم 1443-22 وقد وصل عدد المسجلين إلى أكثر من 20 ألفاً، بينما العدد المطلوب 3600 فقط بنسبة 46٪ مما كان يُطلب سابقاً من حجاج الأردن، بسبب تقليص المملكة العربية السعودية العدد المطلوب لمختلف الدول لجلب إجمالي عدد حجاج الداخل والخارج مليون حاج، بعد منع الحج من الخارج خلال الموسم الماضي بسبب فيروس كورونا وحصره على حجاج الداخل فقط.

اعلان نتائج يانصيب الحج للأردن

لظروف استثنائية، تم تأجيل إعلان نتائج قرعة الحج للأردن 2022 إلى اليوم الخميس 26 مايو 2022.

وسيتم الإعلان عن أسماء المقبولين للحج في الأردن في مؤتمر صحفي تعقده وزارة الأوقاف الأردنية.

ومن خلاله سيعلن الدكتور محمد الخلايلة وزير الاوقاف تفاصيل وترتيبات وزارة الحج 1443/2022.

ويكون ذلك بالضبط الساعة الثانية عشرة بعد الظهر بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشرة قبل الظهر بتوقيت القاهرة.

نحن معكم لمتابعة أخبار هذا الموضوع وإبلاغكم بآخر المستجدات.

نتيجة وأسماء المقبولين للحج

يعقد وزير الأوقاف مؤتمرا صحفيا غدا للإعلان عن الترتيبات المتعلقة بالحج.

– وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمقدسات الأردنية (AwqafJordan)

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الأردنية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا لشرح وإعلان أسماء المشمولين بالحج، ولتوضيح ترتيبات الحج لهذا العام. عند تمام الساعة الواحدة ظهرا يوم الاربعاء الموافق 25/5/2022 بتوقيت الاردن. بمقر قاعة المؤتمرات بمسجد الملك المؤسس الشهيد.

رابط للاستعلام عن اسماء المشمولين بالحج في الاردن 2022

  • دخول الموقع “”.
  • أدخل الرقم الوطني.
  • سجل رقم الطلب.
  • انقر فوق بحث.

موعد إعلان نتائج يانصيب الحج في الأردن

ينتظر آلاف المواطنين الأردنيين الذين سجلوا لأداء فريضة الحج هذا العام.

معرفة نتائج يانصيب الحج واسماء المشمولين بالحج في الاردن 2022.

ومن المنتظر أن تعلن وزارة الأوقاف الأردنية النتيجة الأسبوع المقبل، ليتمكن الفائزون من إعداد متطلبات الحج ودفع قيمة السفر على النحو الذي تحدده الوزارة وبالتعاون مع الجهات والشركات السعودية المتعاقدة معها. خدمة الحجاج.

اسماء المشمولين بالحج في الاردن 2022

يتم فرز المتقدمين لأداء فريضة الحج هذا الموسم حسب الشروط التي تضعها وزارة الأوقاف للتسجيل في الحج، حيث يكون الاختيار على حسب الأقدم، ولمن حصل على تطعيمات معتمدة ضد كورونا، بالإضافة إلى عدم قيام المتقدم بالحج. أداء فريضة الحج قبل وبعد انتهاء الوزارة من فرز الأسماء سيتم الإعلان عن الفائزين رسمياً وخطوات الاستعلام الإلكتروني.

يانصيب الحج في الأردن 2022

يعد موضوع يانصيب الحج في الأردن 2022 من أكثر المواضيع التي تطرح نفسها على الساحة اليوم، في ظل حرص المسلمين على أداء فريضة الحج التي حرمت خلال الموسمين السابقين بسبب انتشار فيروس كورونا، وزيادة عدد المصابين والوفيات بسبب هذا الفيروس، وتهتم المملكة العربية السعودية بالحفاظ على المكاسب التي حصلت عليها من تنفيذ خطتها لمنع انتقال العدوى بين المواطنين والمقيمين والزوار من مختلف الدول. لذلك تم الاستغناء عن القيود التي كانت قائمة على السفر للسعودية خلال الفترة الماضية، مع ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية والصحية حفاظا على سلامة الجميع.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply