ننشر رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1443 امكانيات في ورقة السجل المدني، الفترة الثانية، عبر موقع الخدمات الالكترونية او نظام الاختبار الالكتروني. 1443 من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي. Twitter هو “مركز قياس”، ويتم الاستعلام عن قياس النتائج عن طريق رقم السجل المدني أو كلمة المرور أو الرمز المرئي أو رمز التحقق المكون من أربعة أرقام.

نتائج السعة – قياس 1443

أعلن المركز الوطني للقياس، عبر حساب خدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إطلاق نتائج اختبارات السعة العامة الورقية للفترة الثانية للمختبرين خلال الأسبوع الجاري. نتائج السعة عبر موقع قياس الخدمات الإلكترونية في التواريخ التالية:

  • إرسال نتائج السعة برسالة نصية يوم الخميس 26 مايو 2022 م.
  • توفر نتائج قياس السعة على موقع قياس النتائج يوم الجمعة 27 مايو 2022 م.

أوضح مركز القياس إمكانية الاستفسار عن نتائج القدرات العامة 1443 من خلال الدخول إلى حساب المستفيد عبر موقع قياس الخدمات الإلكترونية، ثم الضغط على النتائج واختيار نوع الاختبار “القدرات العامة”، ثم الضغط على زر البحث. زر لعرض درجات الاختبار.

سيتم تقديم نتائج المختبر أو الدرجة الإجمالية لاختبار القدرات العام الورقي للفترة الثانية. بعد الإعلان رسمياً عن نتائج القدرات العامة اليوم، يمكنك الآن عرض النتائج والدرجات من خلال موقع قياس الخدمات الإلكترونية المرفق بما يلي:

رابط الاستعلام عن نتائج السعة 1443 الرسمية ().

قياس النتائج مع السجل

قياس القدرات العامة 1443

اختبار القدرات العامة هو اختبار موحد لجميع الطلاب والطالبات في السنتين الأخيرتين من المرحلة الثانوية. في هذه الاتجاهات.

يقدم اختبار القدرات العامة باللغة العربية، ويتم من خلاله قياس القدرات التحليلية والاستنتاجية، حيث ينصب التركيز على معرفة القدرة على التعلم بغض النظر عن براعة الطالب في موضوع معين، والوزن المعطى للاختبار. إن قياس الكفاءة العامة في القبول يرجع إلى تقديرها للجامعات في المملكة، وقد تختلف من جامعة إلى أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزن يتراوح بين 30٪ و 40٪ والباقي نسبة الثانوية العامة واختبار التحصيل إذا كان مشروطا. “نسيت كلمة المرور”، وسيتم توجيهك إلى صفحة استرداد كلمة المرور، حيث ستكتب رقم السجل المدني ورمز التحقق، ثم “متابعة”.

المواعيد المهتمة:

سيتم إرسال نتائج اختبارات القدرات الورقية العامة – الفترة الثانية – يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022 م عبر الرسائل النصية على الرقم المسجل في ملفك، وستكون متاحة على نظام التسجيل يوم الجمعة 27 مايو 2022 ميلادي.

– رعاية المستفيدين (EtecCare)

أهداف اختبار القدرات العامة

يهدف اختبار القدرات العامة إلى قياس القدرة التحليلية والاستنتاجية للطلاب والطالبات، وتحديد مدى اهتمام كل منهم بالتعلم. والقدرة على الاستنتاج، والقدرة على القياس، ومن المقرر تفعيل رابط نتائج قدرات قياس 1443 الفترة الورقية اليوم بإذن الله.

تحديث: أعلن الحساب الرسمي لهيئة تقويم التعليم والتدريب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إطلاق نتائج السعة العامة 1443 منذ فترة وجيزة، بروح من الجهود المستمرة لتقديم الخدمات للمستفيدين رغم الإجراءات الاحترازية. التي تجري في الوقت الحاضر، حيث يمكنك الآن الاستفسار عن نتائج القياس العام للسعة 1443 مع السجل المدني وكلمة المرور ورمز التحقق عبر موقع قياس الخدمات الإلكترونية باتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply