نقدم لكم اليوم الأفضل، فهناك عدد كبير من مشاكل البشرة التي تواجهها المرأة على وجه الخصوص، ولديها حالة نفسية سيئة من التجاعيد والنمش والبثور وحب الشباب والتسمير. بما في ذلك استخدام الكريمات الكيماوية التي ترهق البشرة أكثر، يجب استخدام طرق غير ضارة للبشرة، لذلك نقدم لك أفضل الوصفات لتبييض البشرة المثالية، ونود أيضًا تقديمها في أسبوع واحد فقط.

خليط لتبييض الوجه في يوم واحد

وصفة تبييض الوجه بالصبار:

يُعرف الصبار بكونه مرطبًا طبيعيًا للوجه والبشرة بشكل عام، وقد ثبت أنه فعال جدًا في تفتيح البشرة، لأنه يعمل على إزالة تصبغ الجلد، نظرًا لغناه بمضادات الأكسدة.

كيف تستخدمين وصفة الصبار؟

● حضري، سيدتي، ورقة من الصبار.

● استخرج هلام الصبار من الصبار جيدًا.

● سيدتي، دلكي وجهك بالجل المستخرج.

● اترك الجل على وجهك لمدة تصل إلى ربع ساعة.

● اشطفي وجهك بالماء الدافئ وجففيه جيدًا.

● كرري الوصفة بشكل يومي حتى تحصلي على درجة عالية من التفتيح.

● يوصى بتطبيق الوصفة في المساء.

وصفة لتبييض الوجه من اول مره

إليكم الوصفة السحرية التي تتخلص من مشاكل البشرة الداكنة بوصفة سريعة لتفتيح الوجه بالكركم:

مكونات الوصفة:

● عدد ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم.

● نصف كوب زبادي.

طريقة تحضير الوصفة:

● في وعاء مناسب، اخلطي الكركم مع الزبادي واخلطيهم معًا.

● يوضع الخليط بالكامل على الوجه ويترك لمدة ربع ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر.

● جفف وجهك جيدًا.

● مع الاستمرار في استخدام الوصفة، ستحصلين على بشرة خالية من العيوب.

قناع الوجه بالعسل والزبادي:

● هناك أيضًا وصفات طبيعية تمنحك بياضًا لا يضاهى. اتبعي سيدتي استخدام وصفة العسل واللبن، وذلك بخلط كمية مقدار ملعقة صغيرة من الزبادي مع مقدار ملعقة صغيرة من العسل، وحركيه جيداً، ثم دهن الخليط على الوجه والرقبة جيداً.

● اتركي الخليط على الوجه لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

● شطف الوجه والعنق جيداً.

● كرري الوصفة حتى تحصلي على ما تريدين لتفتيح الوجه والرقبة.

وصفة الملح لتفتيح البشرة

مع وصف الملح الذي يتجاهل إزالة الطبقة الداكنة المتراكمة على الجلد، ستجد جلد يديك مفتوحًا عدة درجات من خلال مقشر الملح، وذلك بأخذ ملعقة كبيرة من الملح مع قطرات من الماء، وفرك اليدين بها من أجل عدة دقائق ثم يترك لمدة ربع ساعة قبل الشطف بالماء البارد. كرر الوصفة يوما بعد يوم.

وصفات لتفتيح الوجه والرقبة فى ساعة

بهذه الوصفة التي تعطيك بشرة فاتحة في ساعة واحدة، هي وصفة نشاء حققت نتيجة مذهلة من أول استخدام فقط من خلال ملعقتين كبيرتين من النشا، أضيفي إليها قطرات من عصير الليمون، اخلطي المزيج جيداً ووزعيه على العلبة. للوجه والرقبة واليدين، اتركيه ليجف لمدة نصف ساعة على الأقل ثم اشطفيه بالماء البارد، عليكِ الالتزام بهذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مبهرة.

وصفة اليقطين لتفتيح البشرة

مع وصفة اليقطين، سوف تحصل على وجه أبيض ناصع باتباعها. كل ما عليك فعله هو غلي كمية من هريس اليقطين، ثم هرسها جيداً، ثم نضيف إليها ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل، ثم نضعها في الخلاط ونخفقها جيداً، ثم توزعها على الوجه وتترك لمدة 30 دقيقة حتى يمتص الجلد. ثم يشطف الوجه بالماء. فاترة هذه الوصفة يجب اتباعها مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مبهرة، ويمكن استبدال الحليب بماء الورد في حالة إصابة الجلد بحساسية من الحليب واتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه.

وصفة مطاطية لتفتيح الوجه

من أكثر الوصفات فاعلية في تفتيح الوجه والرقبة واليدين خلط الطماطم مع النشا والتي تلعب دورًا مهمًا في تبييض الوجه عن طريق خلط كمية من الطماطم وإضافة نصف ملعقة من النشا إليها. بعد نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء.

وصفة الخيار لتفتيح البشرة بسرعة

مع وصفة الخيار المذهلة في تفتيح البشرة في يومين فقط، كل ما عليك فعله هو مزج كمية من عصير الخيار وإضافة ملعقتين كبيرتين من الزبادي وتخلط جيدا حتى تحصل على خليط متجانس، ثم توزيع الخليط على الشعر والرقبة واليدين يترك القناع لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر. كرر هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

النشا بالليمون لتبييض الوجه

النشا والليمون من أكثر الوصفات فاعلية في تبييض الوجه والرقبة وتفتيح اليدين كذلك، حيث يعمل النشا كمقشر طبيعي للبشرة والليمون يساعد في عملية التفتيح، وذلك بخلط ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقتان كبيرتان من النشاء وبعد الدمج التام يتوزع الخليط على الجلد. تدليك الوجه واليدين، ثم يترك لمدة 40 دقيقة حتى يجف تمامًا، ثم يشطف بالماء الفاتر.

الزبادي لتبييض البشرة

مع وصفة الزبادي، ستكون بشرتك أفتح عدة درجات، حيث تساعد في تبييض البشرة، كما تساعد في إخفاء عيوب النمش والبقع الداكنة.

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان.
  • ملعقة عصير ليمون.

طريقة

اخلطي المكونات معًا جيدًا في وعاء صغير، ثم وزعي المزيج على الوجه جيدًا من خلال قطعة قطن نظيفة، ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر وكرري الوصفة مرة كل أسبوع.

وصفة للعسل بالنشا لتبييض الوجه واليدين في اسبوع

من أفضل الخلطات الفعالة في تبييض الوجه واليدين بسرعة وصفة العسل مع النشا حيث يتخصص كل مكون في تغذية البشرة والعمل على تفتيح البشرة لجعلها ناعمة وخالية من العيوب. بعد دمج ملعقة من كل مكون، يتم توزيع الخليط على الوجه واليدين، وبعد نصف ساعة يغسل الوجه بماء فاتر.

تبييض الوجه والرقبة في اسبوع

مع وصفة الطماطم والنشا ستصبح بشرتك ناعمة وبيضاء، حيث يعمل النشا كمقشر طبيعي للبشرة، بينما الطماطم لها خصائص مذهلة في تفتيح البشرة، وذلك بإحضار حبة طماطم ثم تقسم إلى نصفين ثم نأخذ نصف حبة طماطم ونضع عليها ملعقة نشا ونمررها على الوجه برفق لمدة دقيقة بعد ذلك نتركها لمدة 20 دقيقة على الأقل قبل شطف القشرة بماء فاتر. تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

وصفة اليقطين لتفتيح البشرة

من أفضل ما تم استخدامه في الوصفة، أو الطبيعي، وصفة اليقطين المهروس، الذي يخلط مع الحليب ليمنحك نتيجة فعالة في تفتيح البشرة.

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان من هريس اليقطين.
  • ملعقة من الحليب السائل.
  • ملعقة من هريس الموز.

طريقة

  • اخلطي هريس اليقطين مع الموز والحليب جيدًا.
  • نبدأ بتوزيع الخليط على الوجه بحركات دائرية لطيفة حتى يمتص الجلد الخليط.
  • ثم ننتظر لمدة 60 دقيقة على الأقل قبل شطف الوجه بالماء الفاتر، وتكرر العملية مرتين في الأسبوع.

زيت الخروع لشد وتفتيح البشرة في وقت قصير

من أقوى الطرق الطبيعية لمنحك بشرة مشدودة، بيضاء، ناعمة ومرطبة هي وصفة زيت الخروع، والتي لها فعالية مذهلة. عن علاج الندبات والندبات والنمش والتسمير والتصبغ، وذلك عن طريق التوزيع اليومي لمدة أسبوع كامل، نصف ملعقة من زيت الخروع على الجلد، وسترى النتيجة بنفسك.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply