مكياج العيون الجريء بألوان زاهية يتألق في صيف 2022. في هذا الموضوع جمعنا لكم أشكال مختلفة من مكياج العيون للجرأة من أهم العروض العالمية، لذا تابعونا بأحدث الوان ظلال العيون وطريقة تطبيقها بشكل مميز وعصري.

مكياج العيون للجرأة بألوان ظلال العيون الزاهية

  • الظلال الزرقاء ومكياج العيون للجرأة.
  • مكياج للعيون أخضر سموكي جريء.
  • كيفية تطبيق ظلال العيون الصفراء لمكياج العيون الجريء.

الظلال الزرقاء وماكياج العيون للجرأة

الظلال الزرقاء ومكياج العيون للجرأة من عروض ناكازاتو

إذا كنتِ فتاة جريئة تبحثين عن مكياج عصري ومميز، ننصحكِ بتجربة وضع الظلال الزرقاء أو حتى الكحل الأزرق في الزاوية الداخلية للعين. استخدم اللون الأزرق في خط في الزاوية الداخلية للجفن السفلي ثم تحرك إلى الجفن العلوي لرسم العين باللون الأزرق من الزاوية باتجاه نصف العين.

يمكنك استخدام لوحة ظلال العيون الزرقاء – عالية الألوان – بودرة كريمية تدوم طويلاً من ديور، أو رسم العين باستخدام محدد العيون الأزرق سيليست، Stylo Contour des Yeux Eyeliner من ديور. غوتشي.

مكياج للعيون أخضر سموكي جريء

مكياج العيون للون الأخضر سموكي الجريء من عروض فيرساتشي

انتشرت طريقة جديدة لتعويض العيون الدخانية في عروض فيرساتشي، باستخدام ألوان ظلال العيون الحديثة. لتحصلي على مكياج عيون جريء، اتبعي الخطوات التالية:

  • استخدمي ظلال العيون الكريمية ذات اللون الأخضر الفاتح على الجفن العلوي، متحركًا بشكل مجنح، بدءًا من الزاوية الداخلية للجفن السفلي باتجاه الزاوية الخارجية للحاجب.
  • انتقلي إلى ظلال العيون الزرقاء وضعيها بنفس الطريقة على الظلال الخضراء على الجفن العلوي الثابت.
  • ضعي القليل من الظلال الفضية في الزاوية الداخلية للعين.
  • ضعي الماسكارا السوداء لتكثيف وإطالة الرموش.

كيفية تطبيق ظلال العيون الصفراء لمكياج العيون الجريء

كيفية تطبيق ظلال العيون الصفراء لمكياج العيون الجريء من عروض لانفين

الألوان الزاهية لظلال العيون مناسبة لمكياج العيون الجريئة حتى في المساء. ألقِ نظرة على كيفية استخدام الظلال الصفراء الزاهية مع الفضة في عروض لانفين. ننصحك بوضع الظلال الصفراء في الزاوية الداخلية للعين، ثم نشر الظلال الفضية حول الزاوية الخارجية. تعتبر هذه الإطلالة من أجمل مكياج العيون للجريئات في الحفلات والمناسبات. ننصحك بتجربة ظلال “Multi-Effect Quadra Eyeshadow” باللون الأصفر والفضي من شانيل.

لا تترددي في تجربة مكياج العيون للجرأة للحصول على مكياج عصري صيف 2022.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply