قم بتنزيل مجلدات المفاهيم للثانوية العامة 2022 لدخول امتحانات الكتاب المفتوح. أطلقت وزارة التربية والتعليم 2022 ملفا مفاهيميا للعلمية والأدبية يمكن تحميلها مجانا. هي النسخة الرقمية للمجلدات التي يمكن الوصول إليها باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. يوفر موقع وزارة التربية والتعليم إمكانية تنزيل ملف المفاهيم لطلاب الصف الثالث الثانوي 2022، للعلماء والعلوم والرياضة، والطلاب ذوي الشعبية الأدبية.

أعلن وزير التربية والتعليم، عن توفر مجلدات المفاهيم من خلال صفحته الرسمية على الإنترنت، ونشر صورة توضيحية لأغلفة مجلدات المفاهيم لطلاب المدارس الثانوية، وهي نسخ رقمية من المفترض أن تغطي المنهج بأكمله لجميع المواد، حيث وهي عبارة عن مجلدات للمواد العربية والإنجليزية والفرنسية والعلوم والرياضيات. .

مجلدات المفاهيم لطلاب المدارس الثانوية 2022

اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، عن اصدار ملفات المفاهيم الخاصة بالثانوية العامة والتي تعتبر هدية لهم، حيث بدأ اصدار المجلدات من مساء يوم الاربعاء الموافق 25 مايو الجاري والالكتروني. وستستمر النسخة حتى الخميس 26 مايو حيث كان وزير التربية والتعليم قد صرح في وقت سابق أنه من المقرر إصدار ثلاثة مجلدات من المفاهيم لطلاب المرحلة الثانوية، على أن يكون المجلد الأول لطلاب المرحلة الثانوية في شعبة العلوم، والمجلد الثاني. المجلد للقسم الرياضي، والمجلد الثالث والأخير لطلاب الشعبة الأدبية.

رابط لتحميل مجلدات المفاهيم للمدرسة الثانوية 2022

يمكن تحميل مجلدات المفاهيم التي قدمتها وزارة التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة من خلال الرابط الخاص بموقع الوزارة، علما أن المجلدات متوفرة بصيغ PDF + Ebook، وقد قامت الوزارة الآن بطرحها للسماح بالمزيد. فرص للطلاب لمراجعتها حيث لا تزال هناك امتحانات ثانوية سيتم طباعتها وتوزيعها على الأقسام التعليمية والتي بدورها ستوزعها على الطلاب أثناء الامتحانات.

يمكن تنزيل مجلدات المفاهيم لطلاب المدارس الثانوية من خلال

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply