رابط قياس نتائج اختبارات القدرات الورقية العامة للفترة الثانية 1443، يستعد طلاب الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة القادمة لتلقي أخبار ظهور نتائج اختبارات القدرات العامة الورقية للفترة الثانية، والتي من المقرر اعلانها اليوم الخميس السادس والعشرين من ايار (مايو) ابتداء من العام الميلادي 2022 عبر الرسائل القصيرة.

نتائج اختبارات القدرات العامة الورقية الفترة الثانية 1443

نشر الحساب الرسمي لهيئة تقويم التعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية، والذي يطلق عليه اسم رعاية المستفيدين، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة، تفيد بأن نتائج اختبارات القدرات الورقية العامة ستظهر لـ الفترة الثانية 1443 تبدأ يوم الخميس السادس والعشرين من مايو. وأشار الحساب الجاري إلى أن النتائج ستكون متاحة يوم الجمعة 27 مايو.

المواعيد المهتمة:

سيتم إرسال نتائج اختبارات القدرات الورقية العامة – الفترة الثانية – يوم الخميس الموافق 26 مايو 2022 م عبر الرسائل النصية على الرقم المسجل في ملفك، وستكون متاحة على نظام التسجيل يوم الجمعة 27 مايو 2022 ميلادي.

– رعاية المستفيدين (EtecCare)

وخلال الساعات الحالية، بدأت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالفعل في إرسال رسائل نصية قصيرة SMS إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بكل طالب المسجل لديه. سعة.

رابط لموقع القياس للاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات العامة الورقية الفترة الثانية 1443

ومن المقرر أن تعرض نتائج اختبارات القدرات الورقية العامة للفترة الثانية 1443 بالتفصيل يوم الجمعة عبر موقع قياس. من خلال كتابة رقم السجل المدني وكلمة المرور، ثم الضغط على زر الدخول، وبعد تسجيل الدخول إلى حساب الطالب، سيتمكن الطالب من الحصول على نتائجه في اختبارات القدرات العامة الورقية للفترة الثانية بالتفصيل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply