نتابع معكم كيفية الاستفسار عبر sbis.hrsd.gov.sa عن حالة تطبيق أهلية الضمان الاجتماعي المطور، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية، والتي تم إنشاؤها خصيصاً للضمان الاجتماعي المطور. النظام، وهذا لتنفيذ عمليات التقديم والتسجيل والاستعلام من خلاله، وهذا عوضًا عن موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والذي تم من خلاله تقديم استفسارات حول النظام القديم، وسنتابع المتابعة. معكم كيفية معرفة أهلية الضمان المطور والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لكثير من الناس فتابعونا.

sbis.hrsd.gov.sa

معاش الضمان الاجتماعي المطور

تقدم آلاف الأفراد وآلاف العائلات بطلبات للحصول على نظام الضمان الاجتماعي المطور منذ الإعلان عنه نهاية نوفمبر 2022، بعد صدور مرسوم ملكي يقضي بتفعيل نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد.

أخبار ضمان المطور

حيث أتى نظام الضمان الاجتماعي المطور بالعديد من المزايا التي تميزه عن نظيره القديم، حيث جاء ليشمل جميع المواطنين في المملكة بشرط ألا يتجاوز دخلهم حد الحاجز، كما أنه يشمل غير السعوديين وهذا هو في حالات استثنائية وهذا كما علمنا معكم في مقال.

آخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم

نتابع معكم آخر المستجدات المتعلقة بالضمان، حيث نتابع معك من خلال العديد من المصادر الأخبار المتعلقة بالضمان المطور، وذلك للتأكد من صحة المعلومات لك.

لا يصح التوقف عن صرف معاش الضمان الاجتماعي القديم – إذا لم يكن مسجلاً ✅

– سفير الضمان الاجتماعي (@ m_r9931)

حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الوزارة أوقفت دفع الضمان الاجتماعي القديم للأشخاص الذين لم يسجلوا بعد في الضمان المطور، وهذا غير صحيح، لكن المستفيدين من الضمان الاجتماعي القديم يجب أن يسجلوا لدى المطور، وهذا قبل انتهاء الموعد النهائي للتسجيل، والذي سيكون في مايو المقبل، تابعنا.

موقع الضمان المطور sbis.hrsd.gov.sa

انتشرت العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة تويتر، حول ظهور نتائج الأهلية وإرسال رسائلها “تم التحقق بنجاح” للعديد من المستفيدين الذين تقدموا إلى النظام، حيث أكد لنا العديد من التغريدات أن نتائج الأهلية قد وصلت إليهم بالفعل. .

رفض الطلبات. إذا تم رفض طلبك، فهذا لا يعني أنك لا تستحق الضمان!

– سفير الضمان الاجتماعي (@ m_r9931)

من المؤكد أنك إذا تقدمت بطلب للحصول على النظام الجديد، فسيتم الإعلان عن نتيجة أهليتك في الفترة القليلة القادمة، لذلك نلاحظ أنه يجب عليك متابعة حالة طلبك حتى تعرف ما إذا تم قبولك أم لا .

أخبار الضمان الجديدة

نتابع معكم آخر أخبار الضمان الجديد، حيث نشر سفير الضمان الاجتماعي عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أنه سيتم الإعلان عن أحقية عدد كبير من الأشخاص في الأيام المقبلة، وسنتابع تابع معك في هذا المقال الخطوات الصحيحة لمعرفة ومتابعة أهليتك، خاصة إذا كنت تنتظرها. لفترة من الوقت، استمر.

4 أيام متبقية لمجموعة كبيرة من المؤهلين.

– سفير الضمان الاجتماعي (@ m_r9931)

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطوَّر هو شهر شوال

تزايد بحث المواطنين عن موعد صرف الدفعة الجديدة من الضمان الاجتماعي المطوَّر، وهو السداد لشهر شوال 1443 الموافق مايو 2022 م، حيث تأخر هذا الشهر إلى حد ما عن المواعيد المعتادة في الماضي. أشهر، حيث اعتدنا على الصرف في الأشهر الماضية في بداية آخر 10 أيام من الشهر. ميلادي.

لكن طبعا الضمان الاجتماعي المطوَّر سيتم صرفه خلال الفترة من 20 م حتى 1 م للشهر القادم ولن يتأخر عن ذلك.

تسجيل دخول مطور منصة الضمان الاجتماعي

  • انتقل إلى موقع الويب الخاص بمنصة الضمان الاجتماعي المطور.
  • قم بتسجيل الدخول بحسابك الذي قمت بتقديمه، وهذا موجود في النظام الأساسي مع رقم المعرف وكلمة المرور الخاصين بك.
  • أو من خلال الوصول الوطني الموحد.
  • ثم بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، انقر فوق الطلبات.
  • من التطبيقات سوف تجد التطبيق الخاص بك، وإذا ظهرت النتيجة، فسوف تظهر عبارة “تم التحقق بنجاح” والأهلية بجانبها.

ولا يزال البحث جاريًا بين المواطنين المتقدمين للحصول على الضمان الاجتماعي المطوَّر خلال الفترة الماضية، حيث يتابعون حالة طلباتهم يوميًا، خاصة بعد انتظار المواطنين القرار الملكي ب، وكأنه تم قبولك. في الأمان المتقدم ثم تم اتخاذ قرار صرف الجائزة، ستتم تغطيتك بشكل كبير، وهذا غير مضمون في حال جاء قبولك بعد قرار المنح، لذا تابع حالة طلبك.

المصدر: وكالات

Share.

تعليق واحد

Leave A Reply