عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج القوس اليوم الخميس بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج القوس حظك اليوم الخميس 26 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج القوس عام ماغي فرح: تتأثر اليوم ببعض الصراعات التي تحدث من حولك وتؤثر على حياتك العاطفية. لا يمكنك أن تتعامل أو تعالج أي مشكلة اليوم حتى لو كانت بسيطة. تنقصك المحاولة اليوم فحاول أن تستغل أي فرصة تساعدك في الخروج من أزمتك الحالية.

2- برج القوس عاطفياً ماغي فرح: الحرص المبرّر من الشريك يسهم في زيادة التقارب، وقد تكون لذلك انعكاسات إيجابية غير متوقعة

3- برج القوس مهنياً ماغي فرح: فكر بالنجاح فقط وتصرف مع شيء ما على أساس كونه نهاية العالم. تقبل النقد في عملك وعشْ التناقضات من حولك.

4- برج القوس صحياً ماغي فرح: إنتبه لصحتك وتجنّب التعرض للشمس ولا تقم بمجهود غير اعتيادي

برج القوس حظك اليوم الخميس 26 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج القوس عام جاكلين عقيقي: تشعر بحماس شديد، ويعود السبب الى عدم شعورك بالاستياء أو التعب، كما أن بعض المشكلات لن تجعلك إنساناً قلقا وغير متعاطف كليا. تعيش يوماً عاطفياً رائعاً جداً، وتشعر بهذه الروعة كلما حاول الشريك مفاتحتك بموضوع يتعلق بكما. لا تكن من ذوي الاستهتار بكل شيء في الحياة، إذا ساءت صحتك فلن ينفعك الندم.

2- برج القوس عاطفياً جاكلين عقيقي: قد يتناهى إلى مسامعك ما لا تحبّه أو قد يقع اللامتوقع. حذار لئلا تصاب بجروح أو تعرف حوادث مؤلمة

3- برج القوس مهنياً جاكلين عقيقي: تغيير نمط حياتك المهنية مرتبطة بتغيير سياستك في التعامل مع من حولك فانطلق نحو عالم جديد في العمل.

4- برج القوس صحياً جاكلين عقيقي: يجب التنبّه للعيون والقلب، لأن الفترة ملائمة للالتهابات التي قد تسبب مضاعفات

تحديث برج القوس الخميس 26 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

Share.

Leave A Reply