عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الخميس بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الخميس 26 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: لا توافق على مشاريع لست متأكدا من نجاحها. لا تستمع الى ثرثرة أصدقائك فقد تكون السبب في بعدك عن الحبيب. أحد زملاء العمل السابقين يعرض عليك الشراكة في عمله الجديد. عليك أن تظهر أكثر رومانسيتك في تعاملك مع الحبيب.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: تحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً هذا اليوم وتصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً والأعصاب مرتاحة والبال مطمئناً

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: مستقل بعملك وواثق من نفسك وتبدأ بحصد الإعجابات وقد تعقد صداقات مع شخصيات هامة تهم أمورك المهنية.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية

برج الميزان حظك اليوم الخميس 26 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: اليوم يوم التحدي فربما يحاول البعض أن يستغل قوتك وطاقتك لصالحهم. هناك شيء ما يلفت انتباهك هذا اليوم ويذكرك أن هناك أشخاصا مخلصين حولك يدعمونك في أي وقت. هناك شخص ما غير متوقع يخبرك بكل ما يدور حولك.

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: تميل إلى إثارة الخلافات، وتبحث عن الأعذار لتوجيه اللوم إلى الحبيب، ما يثير قلقه من تصرفاتك وربما يفكر في الابتعاد عنك فترة

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: تغمرك طاقة إيجابية وعليك استغلالها حتى النهاية، تخطط لعمل مليء بالمرح والمتعة، تتميز بتنظيم أعمالك وإنجازها بدقة.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: انتفاخ في الإمعاء، عسر هضم، السبب إفراطك في تناول الطعام

تحديث برج الميزان الخميس 26 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply