عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الخميس بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الخميس 26 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: قلبك وعقلك يدفعانك للتصرف بطريقة ما ولا يوجد أي صراع بينهما، ولكن ربما تكون أنت غير راض عن ذلك. أنت تفكر في حدث وقع في الماضي. ربما يؤثر عليك هذا الحدث حتى الآن ويجعلك سعيدا، ولكن ركز على الحاضر وانس الماضي.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: يسامحك الحبيب على تصرّفك الطائش ولا سيّما إذا كان يدرك تماماً طيبة قلبك ونياتك الحسنة تجاهه

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: وجهة نظرك واضحة، انتبه إلى سلامتك الجسدية والفكرية لتصبح أفضل، فكر في أسلوب جديد لحياتك المهنية دون أن تقسو على نفسك.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: إذا أحسست بأنك تتنفس بصعوبة، سارع فوراً إلى زيارة الطبيب

برج الاسد حظك اليوم الخميس 26 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: بعد فترة طويلة من التفكير والعمل تجد حلولا منطقية لمشكلة تمر بها في العمل. سعادتك بعلاقتك مع الحبيب لا توصف ولا تعرف كيف ترضيه أو تدخل السعادة إلى قلبه. أنت النجم لهذا اليوم، فأداؤك بالعمل لا يمكن أن يضاهيه شئ. يرى الفلك أن اليوم هو الوقت المناسب لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: عقلك منظم ويعمل وفق جدول محدد، تحاول إنجاز جميع مهامك لأنك تعرف أنها ستدفعك للأمام، الإخلاص من أكثر الصفات التي تميزك عن الجميع.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: وضع صحي ما يقلق راحتك ويوتر أعصابك، صارح المقربين منك به فتريح نفسك نوعاً ما

تحديث برج الاسد الخميس 26 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply