عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الاربعاء بتاريخ 5 مايو2022، حظك و ابراج يوم الاربعاء وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الاربعاء 25 مايو 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: أنت قادم على مرحلة غريبة من نوعها. ربما تلاحظ اليوم أنك مختلف عن الآخرين. انظر حولك وركز في تصرفات الناس فمنهم من يشعر بالضغط والكبت ومنهم من يحاول أن يحافظ على ابتسامته. أنت مثل هؤلاء ولكنهم يحاولون أن يحققوا أحلامهم ولكنك لا تستطيع أن تتصرف مثلهم.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: تقرّب الشريك منك على نحو مفاجئ يثير إعجاك، وقد تكون الغيرة هي أحد الأسباب الطبيعية لذلك

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: أحوال العمل من حولك إيجابية وممتعة، فالعمل يرفع من معنوياتك ويدعمك بخيارات كثيرة فتختار أيها أفضل.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: أنت في صراع مع ذاتك وفي سباق مع الوقت، وقد وضعت لنفسك أهدافاً صحية عالية وتبذل قصارى جهدك لتحقيقه

برج الاسد حظك اليوم الاربعاء 25 مايو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: مزاجك معتدل ومتحسن جدا. كما أنك تتمتع بطاقة إيجابية تجعلك تتواصل بشكل أفضل مع الآخرين. الشيء الذي يجب عليك أن تتجنبه اليوم هو الكسل. لا تهدر الطاقة التي تتمتع بها في الانتظار وعدم القيام بأي شيء.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: عليك أن تعمل بجهد أكبر كي تنجح علاقتك بمن تحب وتمضيا بقية العمر معاً

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: تتأرجح بين الترقب والانتظار لأمر قد تحصل عليه، كن أكثر ليناً عند تعاملك مع زملائك في العمل وتقبل الانتقادات بروح رياضية.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: عليك الاهتمام بجسمك كي تكون بأفضل حالاتك الصحية في الأيام المقبلة

تحديث برج الاسد الاربعاء 25 مايو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply